$$&(نــغــمــا ت الســنــدريــلا)&$$

ترقرقت دموع الحياه فقمت وقلت لا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الصحف البريطانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيمو رومانسى الاسماعيلية
مســاعد المــديـــر
مســاعد  المــديـــر
avatar

عدد الرسائل : 234
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/10/2007

مُساهمةموضوع: الصحف البريطانية   الثلاثاء فبراير 12, 2008 2:07 am

الصحف البريطانية.. منتخب الفراعنة روض أسود الكاميرون





لندن/أ ش أ/أفردت الصحف البريطانية مساحات واسعة للحديث عن فوز المنتخب المصرى على منتخب الكاميرون بهدف واحد مقابل لا شىء فى نهائى كأس بطولة الأمم الأفريقية التى اختتمت الاحد فى غانا.

وقالت صحيفة (الصن) إن المصريين كانوا يدافعون عن لقب أبطال أفريقيا عندما هزموا منتخب الكاميرون, مشيرة إلى أن رأس الحربة المصرى محمد أبو تريكه سجل هدف الفوز فى البطولة فى الدقيقة السابعة والسبعين لتحتفظ مصر باللقب للمرة السادسة وهو رقم قياسى فى تاريخ البطولة.

ولفتت إلى أن الهدف جاء نتيجة متابعة أبو تريكة لتمريرة من محمد زيدان الذى استفاد من خطأ خطير من جانب ريجوبيرت سونج فى دفاع الكاميرون, أما صحيفة الجارديان فأشارت إلى أن منتخب فراعنة مصر روض فريق أسود الكاميرون الذى لا يقهر فى غانا.

ووصفت الهدف الذى سجله محمد أبو تريكه بأنه التاسع والتسعين فى البطولة التى اتسمت بالاثارة, وكان هذا الهدف كافيا ليجعل حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب المصرى هو ثانى مدرب يفوز فريقه باللقب مرتين متتاليتين حيث سبق أن فاز بلقب البطولة الأفريقية فى مصر فى 2006.

أما صحيفة الديلى تليجراف. فقالت إن زيدان صانع الألعاب والمحترف فى نادى هامبورج الألمانى استغل خطأ فادحا لكابتن منتخب الكاميرون ريجوبيرت سونج والذى سنحت له فرصتان لتخليص الكرة منه لكن زيدان نجح فى النهاية فى تمرير كرة عرضية رائعة إلى أبو تريكة والذى تمكن بدوره من تسديدها فى الركن الأيمن السفلى لمرمى الكاميرون ليكون هدفه الرابع فى البطولة.

أما صحيفة الاندبندنت فقالت "مسكين ريجوبيرت سونج حقا مسكين هذا المدافع السابق فى فريق ليفربول الانجليزى, وقالت إن سونج وقف بقوة فى مواجهة الهجوم المصرى الشرس.

وكانت الجاليات المصرية والعربية فى بريطانيا قد أقامت لقاءات خاصة لمتابعة مباراة مصر والكاميرون فى نهائى البطولة, وأقام اتحاد المصريين ببريطانيا برئاسة مصطفى رجب تجمعا ضم العديد من أعضاء الجالية المصرية والعربية من مختلف الجنسيات فى أجواء احتفالية.

كما تزامن ذلك مع اقامة تجمعات فى الكثير من المقاهى فى شارع ادجوار رود بلندن والمعروف للجاليات العربية بشارع العرب وانطلق العديد منهم يعبرون عن فرحتهم ويحملون أعلام مصر ويجرون الاتصالات الهاتفية لتبادل التهنئة وتعبيرا عن الفرحة الغامرة بفوز مصر الكبير.

وتابعت مختلف وسائل الاعلام البريطانية الحدث المصرى ونشرت صور اللاعبين المصريين لا سيما محمد أبو تريكه الذى وصفته بالساحر بهدفه الذى أدى إلى الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالى وكذلك عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب المصرى وأشادت بمساعى محمد زيدان ونجاحه فى استخلاص الكرة من مدافع نادى جالاطا سراى سونج بعد سقوط الاثنين على الأرض ليمررها إلى أبو تريكه ليحرز الهدف

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kkkkkkkkkkkkkkkkkkkk.ahlamontada.com
Admin
ســنــد ر يــلا
ســنــد ر يــلا
avatar

عدد الرسائل : 650
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الصحف البريطانية   الثلاثاء فبراير 12, 2008 6:19 pm

ميرسى جدا جدا جدا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kkkkkkkkkkkkkkkkkkkk.ahlamontada.com
 
الصحف البريطانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
$$&(نــغــمــا ت الســنــدريــلا)&$$ :: رياضــــــــــــــــــــه :: رياضه عالميه-
انتقل الى: